القائمة الرئيسية

الصفحات

طبق هذه النصائح لتخسيس وزنك بشكل افضل


طبق هذه النصائح لتخسيس وزنك بشكل افضل

ان التحدي الذي ينطوي عليه فقدان الوزن هو أنه يمثل تحديا جسديا بقدر ما يشكل تحديا عقليا. بحيث  إذا تجاهلت حجم المقدارات، ستفشل. بالمثل، إذا أهملت الجزء العقلي، فانك ستفشل. إنه يتطلب إنتباهكم الجسدي والعقلي الكامل، لكي ترى أي نوع من الفوائد، لكل جهودك.

لا تنخدع بكون أن الدجاج أقل شحما من لحم الآخر. ليس الحيوان هو المهم، بل هو المكان الذي ياتي منه اللحم على ذلك الحيوان. كل حيوان لديه مناطق حيث يخزن الدهون أكثر - حتى بالنسبة للدجاج. تحتوي لحوم الدجاج الداكنة على دهون أكثر من صارية لحم البقر أو ، وضعف دهون لحم الخنزير. أفضل جزء من الدجاجة لاكله هو لحم الصدر مع إزالة الجلد.، حيث أن له سعرات حرارية أقل.

لا تتوقع أن تكون مثاليا. عندما لا تكون راديا على خروجك احيانا عن نضامك الغذائي او الحمية. في الواقع، الشعور بالذنب الذي ستشعر به على الأرجح حيال الانزلاق هو في الواقع محفز عظيم. هذا يعني أنك جاد حقا بشأن النظام الغذائي الخاص بك، و يجب أن يكون من السهل العودة إلى روتين فقدان الوزن. ابق إيجابيا، وتذكر أن تعود إلى المسار على الفور.

تجنب السعرات الحرارية الفارغة. طريقة بسيطة لمساعدة النظام الغذائي الخاص بك هي تجنب الطعام الذي يحتوي على سعرات حرارية فارغة. وتشمل هذه الأطعمة الحلوى والصودا والرقائق البطاطس المقلية والكحول. جسمك يحتاج إلى الوقود الصحيح للوظيفة المثلى، وهذا يتحقق باستهلاك الأطعمة الغنية بالمغذيات.

اشرب الكثير من الماء. إن شرب الكثير من الماء طوال اليوم سيساعد على ملأ معدتك  . الماء له كمية كبيرة ولكن بدون سعرات حرارية. المشكلة التي يواجهها معظم الناس هي حقيقة أن الماء ليس له طعم، لذا فهو أكثر من شربه. حاول أن ترممها بالليمون. وثمة خيار آخر يتمثل في شراء واحد من العديد من المياه ذات النكهة المتوفرة. حاول أن تشرب ما بين ٨ إلى ١٢ كأسا يوميا.

أستخدم كمية أقل من الدهون في الطهي. الدهون مخفية في كل مكان في الطعام، لذا إذا طبخت في المنزل، يمكنك تقليل كمية الدهون في وجبات الطعام الخاصة بك. عند إستخدام اللحم، حاول قطع أكبر كمية من الدهون بعيدا . إزالة الجلد من الدجاج قبل الأكل. من جهة اخرى عند إعدادالصلصات او التزيين، أستخدم مكونات منخفضة الدهون. أستخدم الأعشاب والتوابل لإضافة نكهة إضافية. إذا كان لديك وصفة لن تعمل إلا إذا كنت تستخدم مكون دهني عالي، حاول إستخدام القليل منه.

إن فقدان الوزن يمثل تحديا كبيرا لأنه لا يتطلب منك فقط أن تظل مركزا. في نفس الملاحظة، لا يتطلب فقط الذهاب إلى الرياضة فقط. بل يتطلب اهتمامك إلى هذين الأمرين، في كل الأوقات. ولكن بعد قراءة هذا المقال، يجب أن تكون مستعدا مركزا بما فيه الكفاية، حتى يمكنك البدء في خطة فقدان الوزن.












هل اعجبك الموضوع :

تعليقات