القائمة الرئيسية

الصفحات

انقص وزنك و ابقى رشيقا باستعمال هذه النصائح




انقص وزنك و ابقى رشيقا باستعمال هذه النصائح


اضحى موضوع تخسيس الوزن و انقاصه من ضروريات الاستمتاع بحياة اكثر صحية و لقضاء يوم جيد غني بالنشاط و الحيوية فانك تحتاج لان تكون على صحة جيدة و من اساسيات الحصول على صحة جيدة هو ابقاء الجسم في وزن مثالي و الانقاص من الدهون قدر المستطاع

إذا كنت تعاني مع وزنك، فربما سمعت مرارا وتكرارا أنك بحاجة إلى فقدان الوزن الزائد، من أجل الاستفادة من صحتك. ولكن هذا لا يجب أن يكون مستحيلا. يمكن تخفيف حدة فقدان الوزن وزيادة معدل صحته باستخدام بعض هذه النصائح المفيدة.

لمساعدتك على فقد وزنك، تأكد من أن عليك دائما أن تهتم ليس فقط بما تأكله، بل أيضا بالكمية و طريقة أكله. و من اكبر العوامل الي تساهم في زيادة الوزن  هو الاكل أثناء مشاهدة التلفاز أو القراءة. من الممكن أن تفقد أثر كمية الأكل و تملأ نفسك فوق ما كنت ستأكله عادة. إما أن تعد نصيبك قبل الوقت.

إذا كنت قد وصلت إلى درجة معينة في فقدان وزنك، جرب شيئا جديدا. ارفع روتينك قليلا او غيره. خذ روتين التدريب الجديد، أو تجربة الألعاب الرياضية والأنشطة المختلفة. ة لا تنسى ان المهم هو الاستمرار.

ألق نظرة على الطعام الذي تأكله حاليا. اسأل نفسك إذا كان الطعام الذي تأكله صحي. إذا كان الطعام الذي تأكله حاليا غير صحي، وارتفاع في الدهون والسكر والسعرات الحرارية، عندها عليك أن تبدأ بتغيير ما تأكله. يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أيضا كمية الطعام

لتحافظ على تحفيزك في الطريق إلى تحقيق أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن، احصل على العقلية المناسبة. جهز عقلك لتقبل حقيقة أنك ستحتاج إلى إجراء بعض التغييرات على عاداتك الغذائية. ففي نهاية المطاف، انت تريد ان تخسر وزنا لكنك ايضا تريد ان تستمر عليه.

إذا كنت على نظام غذائي وتريد توفير الوقت والمال، يجب عليك أن تحاول شراء أثداء الدجاج بكميات كبيرة في متجر الخضار المحلي وتطبخ بقيمة أسبوع في ليلة الأحد. سيساعدك ذلك على التأكد من عدم إضاعة الوقت كل يوم في الطبخ لتناول الغداء والعشاء.

إن نقل وزنك إلى نطاق صحي هو أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين صحتك الكلية وإطالة فترة عمرك. باتباع النصائح المقدمة في هذه المقالة، ستكون مستعدا للقيام بالتغييرات الضرورية وفقدان الوزن الزائد الذي كنت تحمله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات