القائمة الرئيسية

الصفحات

اجعل تخسيس الوزن موضوعا سهلا باتباع هذه النصائح



اجعل تخسيس الوزن موضوعا سهلا باتباع هذه النصائح


فقدان الوزن لا يحتاج إلى أن يكون مجرد فكرة تطفو في رأسك. يمكنك جعله حقيقة. باستعمال هذه النصائح البسيطة، سترى  مدى سهولة فقدان الوزن. لا ترهبك فكرة فقدان الوزن. لان فقدان الوزن في متناول الجميع.

إذا كنت محرجا من وزنك وفكرة التمرن في الصالة الرياضية يصيبك بالاحراج، عندها يمكنك التمرن في المنزل. يمكنك الاستماع  ببعض الموسيقى المفضلة لديك وتخصيص أعمالك الخاصة. يمكنك أيضا شراء آلة لياقة إذا كان لديك مساحة فارغة في احد غرف منزلك.

الطريقة الجيدة لفقدان الوزن هي البدء في أكل المزيد من الألياف. فتناول الأطعمة التي تحتوي على المزيد من الألياف، مثل وجبة الشوفان وخبز القمح بالكامل، سيبقيك ممتلئا لفترة أطول. وهي أيضا منخفضة الغليسكيل، مما يعني أنها ستكون أقل إحتمالا أن تخزن في جسمك كدهون.

إذا كنت تريد أن تفقد وزنك أحد أهم الأشياء التي يتوجب ان تكون لديك هو الصبر. لانك لن تخسر وزنك طوال الليل. سوف يستغرق الأمر شهورا من التفاني، مشاهدة ما تأكله و اعداد فوج من التمارين، لتحصل على فرصة النجاح. لذا، قم بإعداد خطة ستقودك إلى هناك على المدى الطويل. فقدان الوزن ليس سباق، إنه ماراثون.

اشرب بعض الماء قبل أن تأكل طعامك. إن مياه الشرب تجعلك تشعر بأنها أقل جوعا، وبالتالي تقطع كمية الطعام الذي ستأكله. إذا كنت في حفلة، أحضر شراب منخفض السعرات الحرارية. يمكنك الاستمرار في شرب مشروبك و حاول ان تكون اقل إغراء لتناول الطعام حول مائدة الطعام وشرب الكوكتيلات.

إقناع شريك أو زوج أو صديق بفقدان وزنه معك. فعندما تحاول تحقيق هدف ما بمفردك، قد يكون من الصعب أن تظل مركزا ومحفزا. من خلال مشاركة هدف فقدان الوزن مع صديق أو شريك أو عضو في العائلة، يمكنك مساعدة بعضكما البعض للبقاء على المسار الصحيح.

إن فقدان الوزن أمر واحد، ولكن الحفاظ على هذا الوزن الأساسي سرعان ما يتحول إلى مشكلة جديدة. للقيام بذلك، عليك أن تتمسك بروتين مماثل لذلك الذي أحضرك إلى هذا الهدف الجديد وتحسينه حيثما يكون ذلك ضروريا. لا تدع نفسك تتخلى عن ذلك فقط لأنك تعتقد أن العمل يتم بمجرد أن تفقد الوزن.

لتفقد وزنك مع الحفاظ على الوجبات المفضلة في النظام الغذائي الخاص بك، ابحث عن بدائل. تحديد أعلى مكونات السعرات الحرارية في وصفاتك، وبحث ما يمكنك إستخدامه بدلا من ذلك. على سبيل المثال، إستخدام بديل البيض يمكن أن يجعل الكثير من الوجبات أكثر ملائمة للغذاء. في حين أن البدائل قد تغير المذاق قليلا، فإنها ستسمح لك بالاستمتاع بالأطعمة التي تحبها.

مع فقدان الوزن، عليك إضافة معكرونة القمح بالكامل وبدء قياس أحجام الأجزاء. والمعكرونة بالقمح الكاملة أكثر صحة من المعكرونة التقليدية. ستساعدك الألياف الإضافية على الشعور بالكمال. ستساعدك أجزاء القياس على فقدان الوزن. معظم الناس يأكلون الباستا لذا إذا بدأت في القياس ستخفض السعرات الحرارية.

كما ترون، فقدان الوزن هو حلم يمكن أن يتحقق في الواقع. ولا ينبغي لتخسيس الوزن أن يكون مهمة شاقة. يمكنك الآن إستخدام ما تعلمته لتفقد الوزن الزائد الذي كنت تفكر في الإقلاع منذ فترة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات