القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك بعض الارشادات التي ستساعدك في فقدان وزنك بشكل يومي



اليك بعض الارشادات التي ستساعدك في فقدان وزنك بشكل يومي

عندما تحاول أن تقطع الوجبات المسائية لتساعدك على فقدان الوزن، حاول تنظيف أسنانك بعد العشاء مباشرة. بهذه الطريقة، سيكون لديك تذكرة بعدم تناول الطعام بعد تلك الوجبة. فمك النظيف الجديد يمكن أن يساعدك على دفعك للتفكير في الجسم الجديد الصحي الذي تقوم بتطويره مع هذه العادات الجيدة.
حاول ان تقرء بشكل مستمر ملصقات التغذية. معرفة ما تضعه في فمك هو مفتاح فقدان الوزن وتناول الطعام الصحي. تعلم ما هو جيد لك، وماذا تبتعد عنه. تحقق من قائمة المكونات وأحجام الخدمة. إذا لم يكن هناك شيء آخر، فعليك فقط أن تنتبه من السعرات الحرارية وأن تقلل من إستهلاكك.
خلق عادات جديدة مفيد في فقدان الوزن فبدلا من محاولة وقف العادات السيئة لكسب الوزن.  تنفيذ تغييرات إيجابية ومعقولة هو وسيلة أكثر فعالية لمتابعة الخطة الغذائية الخاصة بك. تناول الفاكهة في الصباح يمكن أن يساعدك في خطة النظام الغذائي بشكل كبير. من الأسهل بكثير تطوير عادات جديدة و كسر العادات السيئة.
الطريقة الرائعة لفقدان الوزن هي أن تكتب كيف تشعر حيال نفسك ولماذا تريد أن تفقد وزنك. إذا كنت تكافح عند الأكل، يمكنك دائما الرجوع إلى ما كتبته. سيذكرك ذلك لماذا كنت تغامر بفقدان الوزن في المقام الأول.
عندما تعمل على تخفيف الوزن، استمر في شرب الحليب، جسمك يحتاج إليه. الحليب مفيد جدا للجسم الذي يزوده بالكالسيوم والفيتامين د الذي يحتاجه. اشرب حليب منخفض الدسم، قليل السعرات الحرارية، وتفادى تلوينه لأفضل إستخدام للسعرات الحرارية.
ومن الممكن أن يكون كسر أهداف خسارة الوزن إلى زيادات أصغر حافزا عظيما. إذا كنت تريد أن تخسر ٥٠ رطلا، يمكنك كسر ذلك إلى أهداف أسهل لكن أصغر من بضعة أرطال لكل منها. وهذا يسهل رؤية التقدم الذي حققتموه. لا تنسى أن تحتفل بأهدافك المصغرة وأنت تحقق لهم.
اعثر على بعض الأطعمة البسيطة التي تستمتع بها، لكنها ملائمة تماما مع النظام الغذائي الخاص بك لتبقى في متناول يدك طوال الوقت. من المفيد جدا أن تكون قادرا على النظر إلى ثلاجتك وإيجاد شيء يمكنك تناوله كوجبة خفيفة أو أكل لن يكسر النظام الغذائي.
لا تبدأ فجأة نظاما غذائيا جذريا وبرنامج تمارين. إذا كنت تعاني من الإفراط في تناول الطعام، وتقلل بشدة تناول الطعام، وتمارس الرياضة بأقصى ما تستطيع، يمكن أن تكون محفوفا بالمخاطر. قد يؤدي إلى مرض خطير. إستشر طبيبك قبل بدء البرنامج، و خذ البرنامج ببطء في البداية.
للحفاظ على وزنك أثناء تناول الطعام بالخارج، اطلب السلطة دائما بدلا من المقبلات الأخرى، والتي تكون دائما مرتفعة الدهون. إذا كانت السلطة تحتوي على مواد دهنية عالية، مثل لحم او جبن، اطلب حذف تلك الأشياء. اطلب من المقدم ان يزيلها من الطبق إذا لم يكن لديهم خيارات خالية من الدهون. 

الآن يمكننا أن نرى كل الأسباب الإيجابية لخسارة الوزن. كل شخص يريد أن يشعر أنه يستطيع أن يعمل في أفضل حالاته وأن يكون قادرا على أن يكون فخورا بما فعله من حيث العناية بجسده. لقد أعطيناكم العديد من الأسباب التي تجعل فقدان الوزن مفيدا وآملين أن تبدأ في إحداث تغييرات إيجابية في حياتك.














هل اعجبك الموضوع :

تعليقات